Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اعتماد إنشاء ميدان "القيصرية" الجديد بالأحساء

اعتماد إنشاء ميدان "القيصرية" الجديد بالأحساء

A A
كشف أمين الأحساء، المهندس عادل بن محمد الملحم، عن اعتماد تنفيذ الأعمال التطويرية لإنشاء ميدان القيصرية، بالضلع الغربي لطريق الملك عبدالله، موضحًا أن مستشفى الموسى التخصصي تكفل بإنهاء المشروع.

وأشار إلى أن هذا المشروع يأتي انطلاقًا من سعي الأمانة لتعزيز شراكتها مع القطاع الخاص؛ في خدمة المجتمع، والإسهام في دفع عجلة التنمية والتطوير بالمنطقة، وضمن إستراتيجيات الأمانة للاهتمام بالعناصر التجميلية والمرافق الخدمية.

وأكد المدير التنفيذي لمستشفى الموسى التخصصي، مالك الموسى، أن هذه الخطوة تأتي ضمن أهداف المستشفى الرامية لتعزيز الشراكة المجتمعية مع الهيئات والمؤسسات الحكومية والأهلية بالمنطقة، والرغبة في الإسهام في دفع عجلة التنمية، والتطوير الخدمي انطلاقًا من مسيرة البناء والتعمير والنهضة الشاملة التي تعيشها المملكة طبقًا لرؤية 2030.

الجدير بالذكر أن ميدان "القيصرية" الجديد، يقع في تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الأمير متعب، بجوار منتزه الملك عبدالله البيئي، وتبلغ مساحته 7800 متر مربع، وسيتم إنشاء مبنى تاريخي وسط الميدان، يأخذ الطابع الأثري التاريخي وفق الطراز المعماري الذي تشتهر به الأحساء على شكل بوابة سوق القيصرية التاريخية، كأحد أهم المواقع الثقافية والعمرانية في المحافظة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store