Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سفير السعودية بواشنطن يكشف قصة فيديو للملك سلمان مع «المؤسس»

No Image

A A
كشف سفير خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأمريكية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز عن قصة فيديو عمره 83 سنة يتضمن كلمة للملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - أثناء إلقائه كلمة في الحج وبجانبه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في طفولته. وغرد الأمير خالد بن سلمان معلقًا على الفيديو قائلاً: كلمة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه- في حج عام ١٣٥٧ ويظهر فيها مولاي خادم الحرمين الشريفين الطفل الذي بجانبه، رحم الله باني ومؤسس وطن العروبة والتوحيد وحفظ الله من سار على نهجه وارتقى ببلاده إلى أعلى مصاف المجد والرفعة.

‏وأضاف: بين هذا وذاك تاريخ عز وشرف، وعهد ثابت مستمر، الله ثم المليك والوطن، عهد دونه أنفسنا وأهلينا، عليه سائرون نحو مستقبل الخير والعز والتقدم تحت قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين. بالأمس على هجنهم واليوم على أحدث الطائرات والدبابات، اختلفت الأداة، والشجاعة والفداء واحد، سقط أمامهم أعداء الوطن بين مزايد على دين وعلى عروبة، فليعتبر الأشقى من التاريخ.

وتابع: بين هذا وذاك أئمة ورجال مخلصون، كلما ترجل منهم فارس قام منهم آخر، بحزمهم وعزمهم، وبجنود التضحية والشهادة والإقدام، جنود هم أحفاد خير البشر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store