Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مدير عام "السجون": نفخر بقيادةٍ رشيدة جمعت بين الحزم والحكمة والأمل والرؤية

مدير عام "السجون": نفخر بقيادةٍ رشيدة جمعت بين الحزم والحكمة والأمل والرؤية

A A
قال مدير عام السجون اللواء محمد بن علي الأسمري: إن في ذكرى اليوم الوطني يفخر المواطن السعودي بقيادةٍ رشيدة جمعت بين الحزم والحكمة، والأمل والرؤية، والخطوات العملية لتحقيق هذه الآمال ليصبح الحلم حقيقة، والأمل واقعاً ملموساً ينعم به الكبير والصغير والمواطن والمقيم. يتضح ذلك جلياً برؤية الوطن 2030، وبرنامج التحول الوطني الذي يسبقها 2020 بتوجيهات كريمة من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وقيادة شابة طموحة تتمثل في صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله، والتي تمثل الانطلاقة الى مرحلة تاريخية مهمة تؤكد على تعزيز الريادة السياسية والاقتصادية والثقافية التي يحظى بها وطننا الغالي.

وأكد الأسمري أن أبناء وبنات وطننا الغالي يعيشون فرحة غامرة بمناسبة اليوم الوطني. وأضاف اللواء الاسمري: تطل علينا في كل عام مناسبة وطنية غالية تحمل في طياتها مزيجاً من مشاعر الفخر والزهو والانتماء لهذا الوطن العزيز والتي تتمثل في ذكرى اليوم الوطني. المناسبة الخالدة التي تستمد وهجها وقوتها من العمق التاريخي لهذه الارض المباركة التي هي اصل وأساس الحضارة الاسلامية التي انطلقت لأنحاء الدنيا قاطبة حيث وهبت البشرية مبادئ عظيمة وقيما أصيلة ونشرت فضيلة التسامح بينهم.

في ذكرى توحيد هذه البلاد الطاهرة على يد الوالد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود -رحمه الله-، يستحضر ابناء هذا الوطن الغالي ما أفاء الله به على المملكة العربية السعودية من امن واستقرار، وما كان ذلك ليكون لولا فضل الله -عز وجل- ثم ما خصّ به هذه الأرضَ من قيادة سياسية حكيمة حباها سِمَتَيّ الإخلاص والتفاني، وتتابعوا بعد مؤسسها العظيم في قيادة هذا البلد المبارك حتى العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود -حفظه الله- محافظين على مكتسباته، مستعينين بالله -عز وجل- ثم بأيدي المخلصين من أبنائه حتى أصبح واجهةً سياسية وحضاريةً ً واقتصادية يشار لها بالبنان.

وأضاف: ونحن نعيش ذكرى عطرة لملحمة بطولية خالدة قادها المؤسس العظيم -يرحمه الله- فإن منظومتنا الأمنية تشهد بفضل الله ثم بفضل دعم القيادة الرشيدة ومتابعة وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية -يحفظه الله- جملة من الخطط التطويرية والاستراتيجية المتسارعة سعياً الى تعزيز الأمن الوطني وفق أحدث المعايير الأمنية بما يتماشى وتحقيق الرؤية الوطنية الطموحة وصولاً الى تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

‏‫

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store