Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السفارة السعودية بمصر تحتفل باليوم الوطني بحضور كبار رجال الدولة

No Image

برج القاهرة الدولي توشح باللون الأخضر

A A
احتفلت السفارة السعودية بالقاهرة مساء أمس، بالعيد الوطنىي للمملكة.. وشارك كبار رجال الدولة فى مصر والوزراء في الاحتفالية يتقدمهم رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي، وعدد كبير من السفراء والفنانين والصحفيين في احتفال غير مسبوق بهذه المناسبة.

وقال السفير أسامة نقلي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر، ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية: يتم الاحتفال بمرور 88 عامًا على قيام المملكة، لافتا إلى أنه يتم الاحتفاء بالسعودية الحديثة التي تمتد جذورها لـ300 عام.

وأضاف: إن العلاقات المصرية السعودية راسخة، مشيرا إلى أن أول زيارة للملك عبدالعزيز آل سعود، مؤسس المملكة كانت لمصر، في بناء علاقات المملكة الدولية والخارجية.

وتذكر السفير السعودي بالقاهرة، كلمة مؤسس المملكة الملك عبدالعزيز آل سعود، بعد زيارته الأولى لمصر، والعودة، وحديثه إلى شعبه، قائلا: جيش مصر جيشكم.. وحضارة مصر حضارتكم.. وحضارتكم وجيشكم جيش مصر.. والجيشان والحضارتان هما جندا الأمتين العربية والإسلامية".

وقال رئيس مجلس النواب خلال كلمته: إن مصر حاضرة مع المملكة وتشاركها فرحتها بعيدها الوطني، قائلا: نحن نسيج واحد فيه ترابط وعصمة إلى يوم الدين.

وهنأ عبدالعال، الشعب السعودي، بعيده القومي، متمنيا لهم العز والرخاء.

وعلى الصعيد نفسه اكتسى برج القاهرة الدولي، مساء أمس، باللون الأخضر، مشاركة للمملكة احتفالاتها بالعيد الوطني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store