Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بفوزين حلوين.. الهلال والنصر متصدرين

بفوزين حلوين.. الهلال والنصر متصدرين

A A
في مُباراةٍ مُثيرة شهدت خمسة أهداف للفريقين وثلاث ضربات جزاء تمَّ تسجيل ضربتين وأُهدرت أخرى جمعت بين فريقي الفتح والهلال على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن الجولة 4 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل أهداف الهلال غوميز وإدواردو وريفاس، وسجل الفتح من ركلتي جزاء عن طريق عبدالقادر الوسلاتي.

أصبح لدى الهلال 12 نقطة ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن النصر، وبقي الفتح في المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

انتهى الشوط الأول فتحاويًّا بهدف وحيد، بيد أن الهلال انتفض خلال الشوط الثاني وقلب الطاولة على الفتح ليسجل غوميز هدف التعديل ويسجل التقدم إدواردو للهلال، ليعود الفتحاويون من نقطة الجزاء للمباراة وفي الوقت الضائع سجل ريفاس هدف الفوز لفريقه لتنتهي المباراة 3-2 للهلال.

وعلى ملعب الملز كسب النصر مباراته أمام التعاون بصعوبة بهدف يتيم بتوقيع اللاعب عبدالرزاق حمد الله ليصبح لديه 12 نقطة في مركز الوصافة الذي يحتله الهلال بفارق الأهداف.

بينما بقي التعاون على نفس رصيده السابق من النقاط 5 في المركز السابع.

جاءت المباراة بتكتيك عالٍ من الفريقين مع ميل كفة للنصر بعض فترات المباراة وتجلى ذلك في الضغط الهجومي الذي مارسه الوسط النصراوي مع التحفظ في مركز المحور، بيد أن الانضباط الدفاعي للتعاون صعّب المهمة على النصراويين وأفشل العديد من الهجمات، على الجانب المقابل لم يستطع التعاون الوصول بخطورة مطلقة على المرمى النصراوي بسبب الضغط، ليفك الاشتباك حمد الله بهدف الفوز للنصر خلال مجريات الشوط الثاني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store