Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العواد يرعى لقاء الإعلاميين بغرفة الشرقية لبحث تطوير الأداء

العواد يرعى لقاء الإعلاميين بغرفة الشرقية لبحث تطوير الأداء

A A
يرعى وزير الإعلام، الدكتور عوّاد بن صالح العوّاد، لقاء الإعلاميين والإعلاميات 2018»، الذي تنظمه غرفة الشرقية، بمقرها في الدمام، بهدف مناقشة المستجدات في هذا المجال، وآليات تطوير الأداء الإعلامي، بما يواكب تحقيق أهداف النهضة والتنمية.

ويبحث اللقاء الذي تعقده الغرفة بشكل دوري منذ عدة سنوات، عددا من الموضوعات المتعلقة بالواقع الإعلامي المعاصر، وآفاق العمل على هذا الصعيد.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، عبدالحكيم بن حمد العمّار الخالدي، أن الغرفة دأبت على إقامة اللقاء، ودعوة وسائل الإعلام والإعلاميين والإعلاميات للمشاركة فيه، بهدف إتاحة المجال لمناقشة القضايا المتعلقة بالخطاب الإعلامي، والتطورات المتلاحقة على هذا الصعيد، وتحقيق مزيد من التواصل مع المؤسسات الإعلامية المختلفة في المنطقة، نظير ما تقدمه هذه المؤسسات من خدمات جليلة للمجتمع، خصوصا في الجانب الاقتصادي.

وأشار الخالدي إلى أن رعاية وتشريف وزير الإعلام الدكتور عوّاد بن صالح العوّاد سوف يعطي اللقاء قيمة إضافية، ويوفر دعما كبيرا لتعزيز العلاقة بين وسائل الإعلام والمؤسسات الاقتصادية بشكل عام، وسيسهم ذلك في إثراء النقاش والحوار مع الإعلاميين والإعلاميات لتعميق الشراكة بين مختلف الأطراف وخدمة قطاعاتنا التنموية بشكل عام. وأكد الخالدي حرص غرفة الشرقية على التواصل مع المؤسسات الإعلامية المختلفة (المرئية والمسموعة والمقروءة)، وأنها تجد نفسها مع هذه المؤسسات في مسار واحد لخدمة الاقتصاد والمجتمع، وترى أن دورها خير داعم لكل الخطط والتوجهات العامة والخاصة، وأشار إلى أن هذا التواصل والاهتمام بالإعلام لدى غرفة الشرقية بدأ مع تاريخ انطلاق الغرفة، فضلا عن التوسع الأفقي الذي تقوم به الغرفة في تقديم المعلومة الموثقة والصحيحة لوسائل الإعلام والنشر المختلفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store