Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"سلمان للإغاثة" يوزع تمورا في السودان وحضرموت.. ومساعدات غذائية للروهينجا

"سلمان للإغاثة" يوزع تمورا في السودان وحضرموت.. ومساعدات غذائية للروهينجا

A A
سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 39 طناً من التمور لبرنامج الأغذية العالمي في السودان، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في الخرطوم علي حسن جعفر، ومندوب عن وزارة المالية السعودية وفريق المركز. ووقعّ نائب المدير القُطري لبرنامج الأغذية العالمي أدهم مُسلّم على مذكرة تسلّم الشحنة من فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، في مقر سفارة المملكة في الخرطوم، حيث تعدّ هذه الشحنة التي سُلمّت اليوم جزءاً من تبرع المملكة لبرنامج الأغذية العالمي الذي سيتولى مسؤولية توزيعها في السودان.

وفي حضرموت وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 1500 كرتون من التمور على مساكن الطلاب الجامعيين في حضرموت، يستفيد منها 9000 فرد. ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني التي بلغت حتى الآن 277 مشروعًا.

ومن جانب آخر يقوم فريق مختص من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتفقد المساعدات الغذائية والإيوائية في مستودعات تيكناف التابعة لكوكس بازار، التي تم تأمينها للاجئين الروهينجا، حيث بلغت المساعدات 550 ألف كيلو من الأرز، وأكثر من 200 ألف مساعدات إيوائية.

ويأتي ذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات المنقذة للحياة لدعم اللاجئين الروهينجا في كوكس بازار، في جمهورية بنجلاديش، وامتدادا للمشاريع التي ينفذها المركز للفئات الأشد ضعفا والمحتاجين في أنحاء العالم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store