Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"مرتضى" في الرياض: حفاوة الاستقبال ليست غريبة على الشعب السعودي

"مرتضى" في الرياض: حفاوة الاستقبال ليست غريبة على الشعب السعودي

الفواز سلمه درعا تذكاريا

A A
عبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن سعادته بالاستقبال الحافل الذي لقيه في الرياض منذ وصوله مطار الملك خالد ظهر اليوم (الجمعة)، مؤكدًا أن "حفاوة الاستقبال ليست غريبة على الشعب السعودي المحترم والراقي".

وقال مرتضى: "من حين لآخر، يحاول البعض زرع وقيعة بين البلدين الكبيرين اللذين يقودان الأمة العربية، لكن مصر والسعودية شعب واحد، وأشكر خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان، وسمو ولي العهد، وكذلك المستشار تركي آل الشيخ على جهوده الكبيرة في سبيل إقامة هذه المباراة، والبطولة العربية للأندية".

وكان مرتضى وصل اليوم إلى الرياض من أجل حضور مباراة السوبر السعودي المصري بين الهلال والزمالك، حيث كان في استقباله وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة لشؤون الشباب عبد الإله الدلاك، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز، الذي سلمه درعًا تذكاريًّا احتفاءً بوصوله، فيما لقي منصور ترحيبًا كبيرًا لدى وصوله من جانب مسؤولي هيئة الرياضة، ونادي الهلال، والسفارة المصرية، بتواجد القنصل العام هاني صلاح.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت أمس إلى الرياض، حيث تم تنظيم استقبال رسمي للفريق والجهاز الفني والإداري في مطار الملك خالد.

ويلعب الزمالك مع الهلال غدًا على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما يلتقي الاتحاد في القاهرة 6 نوفمبر المقبل على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store