Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفيصل يشهد التوقيع على شراكة رعاية الموهوبين بجدة

الفيصل يشهد التوقيع على شراكة رعاية الموهوبين بجدة

ناقش «الاهتمام المشترك» مع سفير المغرب

A A
شهد مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة، توقيع مذكرة تعاون بين مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» والإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة، لرعاية الطلبة الموهوبين ضمن برنامج «الشراكة مع المدارس»، بحضور الدكتور سعود بن سعيد المتحمي الأمين العام لمؤسسة «موهبة».

ووقع مذكرة التعاون عن «موهبة» مدير إدارة الشراكة مع المدارس أحمد أبا الخيل، فيما وقعها عن تعليم جدة المدير العام عبدالله الثقفي. ووفق الاتفاقية فإن موهبة تعمل على تطبيق برنامج الشراكة مع مدارس الفيصلية للموهوبين في جدة ومدارس موهوبات جدة، وتقدم معايير ومحتوى متقدم للمناهج الإثرائية، وتزود معلمي الموهوبين بأدلة المعلم الخاصة بهذه المناهج والأدلة الإرشادية، كما تسهم في التطوير المهني للمعلمين والمديرين.

من جهته قدّم الدكتور سعود المتحمي، الشكر والتقدير للأمير خالد الفيصل على رعايته لحفل توقيع الاتفاقية، مؤكدًا أن هذه هي المرة الأولى التي توقع فيها «موهبة» اتفاقية مع إدارة تعليم على مستوى المملكة، لتنفيذ برامج الشراكة مع مدارس الموهوبين، بدعم ورعاية الأمير خالد الفيصل. وأضاف أن باكورة هذا التميز والانفراد بدأ من منطقة مكة المكرمة ومنها إلى بقية مناطق المملكة.

من جهة أخرى، استقبل الأمير خالد الفيصل، في مقر الإمارة بجدة، سفير المغرب لدى المملكة الدكتور مصطفى المنصوري. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store