Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تلاسن في الشباب بين نائب الرئيس والمدرب

تلاسن في الشباب  بين نائب الرئيس والمدرب

A A
أدت نتيجة التعادل بهدف لمثله بين الشباب والتعاون مساء الجمعة الماضي في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى توتر العلاقة بين نائب رئيس النادي أحمد العقيل والمدرب الروماني «ماريوس سوماديكا».

وانتقد العقيل بقسوة أسلوب لعب الفريق أمام التعاون محملا المدرب المسؤولية، ليرد سوماديكا بطريقة أشد قسوة بعد أن استنكر انتقادات العقيل ويطلب منه تولي منصب المدير الفني للفريق، نافيا أن يكون قد أصدر تعليمات للاعبيه للتراجع إلى الخلف.

كشفت مصادر مطلعة لـ»المدينة» عن أن «العقيل» أشعر رئيس النادي خالد البلطان برغبته الاستقالة من منصبه في حال استمرار المدرب، وهو ما يؤكده عدم تواجده في عضوية أي من فرق العمل التطويرية الخمسة التي تم الإعلان عن تشكيلها مؤخرا، حيث تتجه الإدارة الشبابية لقبول الاستقالة وتعيين العضو أحمد الكنهل أو الأمين العام عبدالله القريني في المنصب.

جدير بالذكر أن «العقيل» كان قد تعاقد مع «سوماديكا» لقيادة كتيبة «الليوث» في شهر «يوليو» الفائت حيث كان رئيسا مكلفا للنادي آنذاك، إلا أن الاختلافات في وجهات النظر والمشادات الإعلامية ستؤدي على الغالب إلى رحيله عن أسوار «شيخ الأندية» بسبب المدرب ذاته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store