Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمانة عسير تزيل مخططا وهميا على مساحة 14 ألف م2

No Image

A A
أزالت أمانة منطقة عسير ممثلة ببلدية الساحل مخططا وهميا وذلك بعد أن تعدى عدد من الأشخاص المجهولين على أراض حكومية تقدر مساحتها الإجمالية بأكثر من 14 ألف م2، في مركز الحريضة، وجار حاليا متابعة الموقع بعد رفعه مساحياً لضمان عدم معاودة الأحداث فيه مرة أخرى.

وأوضح المتحدث الرسمي بأمانة عسير ماجد الشهري بأن الفرق الرقابية التابعة لبلدية الساحل قامت بإزالة التعديات على أحد الأراضي الحكومية بعد أن قام أشخاص مجهولون بتحديد الموقع لتحويله إلى مخطط وهمي بعد تقسيمه وتحديده بأسياخ حديدية لتغيير معالم الموقع مشيرا إلى أن المعتدين قاموا بإقامة مخطط وهمي وعشوائي على أرض قدرت مساحتها بأكثر من 14 ألف م2، وذلك بعد تحديدها على أنحاء متفرقة.

وبين بأن عملية الإزالة تمت بعدما رصد المراقبون في بلدية الساحل خلال متابعتهم الدورية للتعديات الإحداثات على الموقع، وتم التعامل مع التعديات بما يتوافق مع الأنظمة والتعليمات الخاصة بذلك، بدعم ومتابعة من سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز وبتوجيه من أمين منطقة عسير د. وليد الحميدي.

ونوه إلى أن الأمانة لا تتوانى في تطبيق الأنظمة واللوائح على المتعدين، داعيا المواطنين بالإبلاغ عن أي تعد يتم رصده في أي موقع من المواقع وذلك بالإبلاغ عبر طوارئ الأمانة على الرقم 940 أو عبر حسابات الأمانة في مواقع التواصل الاجتماعي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store