Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"جائزة جدة للإبداع" تعقد لقاءها التعريفي الأول

"جائزة جدة للإبداع" تعقد لقاءها التعريفي الأول

A A
نظمت اللجنة الإشرافية لجائزة جدة للإبداع في نسختها الثانية، اليوم (الاثنين) لقاء تعريفيا، بحضور مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، ورؤساء اللجان الإشرافية على الجائزة، وذلك بمقر مستشفى شرق جدة.

وأفاد رئيس اللجنة الإشرافية للجائزة الدكتور أسامة بن صادق طيب، أن الجائزة في عامها الثاني تشهد إقبالاً كبيراً من مختلف الجهات التي تنطبق عليها شروط المشاركة، مؤكداً أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة تحث على مضاعفة الجهود لإبراز الجائزة بشكل يليق بما تمثله الجائزة من سمو في المقصد ورقي في الهدف.

وبين الدكتور طيب أن الجائزة حظيت خلال العام الماضي بمتابعة مجتمعية كبيرة من مختلف شرائح المجتمع بجدة مما يلقي علينا كلجنة مشرفة مسؤولية كبيرة من أجل العمل بكل الوسائل الممكنة لإنجاحها.

ولفت الدكتور الطيب النظر إلى أن المبادرات التي ستُقبل من اللجنة يجب أن تكون قد نفّذت على أرض الواقع خاصة أن فترت القبول لهذه السنة قد امتدت لشهرين مما يتيح الفرصة الى أن تكون هذه المشاركات ثرية في مضمونها، وأن باب قبول استقبال المبادرات مُتاح للجميع بدأ من غرة شهر صفر الجاري وحتى غرة شهر ربيع الآخر المقبل من العام الجارِي.

من جانبه استعرض مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي خلال اللقاء المبادرات التي قامت بها الشؤون الصحية خلال العام 2018م، مُعربا عن أمله أن تحظى هذه المبادرات بالمستوى الذي يعمل على أن تفوز الشؤون الصحية بالجائزة.

وجرى خلال اللقاء مشاهدة العرض الذي يجسد أهمية الجائزة، والحراك الثقافي الكبير الذي حققته بمحافظة جدة، ومجالات الجائزة التي أضيف لها مجال القدوة في الحج والعمرة إلى بقية مجالات الإبداع الحكومي، والإبداع الأمني، والإبداع المجتمعي للمؤسسات الربحية وغير الربحية، وإبداع الأفراد.

حضر اللقاء أمين عام الجائزة مدير إدارة شؤون اللجان بالمحافظة محمد بن حمزة، ورئيس لجنة تحكيم الجائزة الدكتور إبراهيم علوي، ومديري بعض المستشفيات الحكومية والخاصة، ومساعدي مدير الشؤون الصحية، ورؤساء الأقسام والاستشاريين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store