Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المشاري يطلع على المنصة الأمنية للعمل الشرطي بمعرض جيتكس

No Image

A A
زار صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله المشاري مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية، جناح وزارة الداخلية السعودية المشارك في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 في دبي.

وتجول سموه في أرجاء الجناح واطلع على الخدمات الإلكترونية والتطبيقات الذكية التي تقدمها العديد من الجهات والقطاعات المشاركة بجناح وزارة الداخلية السعودية، ومن بينها المنصات الوطنية الداعمة للتحول الرقمي ورؤية المملكة 2030م، والمكتب الذكي التابع للأحوال المدنية.

كما اطلع سموه على الأنظمة التقنية التي تعرضها القطاعات المشاركة، ومن ضمنها نظام المنصة الأمنية التقنية للعمل الشرطي، التي تهدف إلى الارتقاء بجودة جميع خدمات الشرطة وتكاملها مع جميع الأنظمة التقنية الأخرى ذات العلاقة بها، بما يحقق سرعة إنجاز المهام دون الإخلال بالحقوق العامة والخاصة، تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 الرامية نحو إيجاد وطن ومجتمع رقمي متكامل وتقديم بيئة آمنة لأعمال وخدمات المواطنين والمقيمين والزائرين على حد سواء.

وأعرب سموه في ختام الجولة، عن فخره بالنجاحات المتتالية التي تحققها وزارة الداخلية من خلال تواجدها المستمر في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2018 للعام الرابع على التوالي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store