Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الاستثمار" تختتم مشاركتها في معرض (جيتكس دبي 2018)

"الاستثمار" تختتم مشاركتها في معرض (جيتكس دبي 2018)

A A
شاركت الهيئة العامة للاستثمار بالتعاون مع "مسك الابتكار" بورشة عمل، وجلسات إرشادية لرواد الأعمال، تم خلالها استعراض الفرص الاستثمارية بالمملكة للشركات الناشئ، وكيفية بدء مشاريعهم الريادية، من خلال الرخصة الريادية للمستثمرين.

جاء ذلك خلال فعاليات معرض جايتكس2018 لنجوم المستقبل، الذي أقيم في مدينة دبي، بهدف استقطاب رواد الأعمال والمبتكرين الأجانب أصحاب الشركات الناشئة للاستثمار في السوق السعودي الذي اختتمت فعالياته اليوم.

وكان للهيئة نصيب من المشاركة في الجلسات العلمية المصاحبة للمعرض، حيث شاركت في جلسة حوار بعنوان "تمكين الفرص الإبداعية في يوم الابتكار السعودي" برعاية شركة تقنية، تحدث خلالها الدكتور مازن الزايدي رئيس قطاع الابتكار وريادة الأعمال لجذب وتطوير الاستثمار، عن دور الهيئة في تمكين رواد الأعمال من المستثمرين في تأسيس شركاتهم الناشئة في المملكة.

وفي سياق متصل، قامت الهيئة أثناء مشاركتها بالمعرض بدعم برنامج توطين التقنية لحاضنات "بادر"، وذلك من خلال استقطاب الشركات التقنية الناشئة للمستثمرين الأجانب للانضمام للبرنامج.

يذكر أن الهيئة العامة للاستثمار أطلقت في وقت سابق خدمة الترخيص لرواد الأعمال الراغبين في تأسيس مشاريع ريادية، تستهدف من خلالها أصحاب الابتكارات والمتميزين والمبدعين من أنحاء العالم، لتمكينهم الاستفادة من حاضنات الأعمال ومراكز الأبحاث وخدمات هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store