Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمين جدة.. الإعلام شريك النجاح

أمين جدة.. الإعلام شريك النجاح

A A
تعاقبت القرارات منذ تولي معالي الأمين صالح التركي أمانة محافظة جدة مهام عمله، فاجأ العديد منا بقرارات مغايرة جداً أبرزها الدفع بالعنصر النسائي حين صدر قرار معاليه للبعض بتولي مناصب قيادية إضافة إلى تلك الكلمات التي ألقاها أمام سمو أمير المنطقة والتي اتسمت بالجرأة والصراحة من خلال شرح يصور به جدة وما حل بها خلال الفترة الماضية وهي الخطوة الأولى لحل المشاكل من خلال الاعتراف بها.

وقد أصدر معاليه تعميماً لقطاعات وإدارات الأمانة بتحديد ثلاثة أيام لجميع إدارات الأمانة للرد على منشورات الصحف التي تخص الأمانة.

منذ عام 1999 بدأتُ تجربة التحرير مع الزميلة الجزيرة يليها مجلة رجال الأعمال ثم المدينة متعاوناً.. هناك من يعيش الإعلام ويعي أهمية ذلك لأي قيادة أو قطاع، ولديه الرغبة في النجاح؛ بينما ارتبط الإعلام خلال العقود الماضية بعلاقة سيئة مع بعض الادارات، حتى من فترة ليست ببعيدة لجأت بعض الصحف الى تسجيل جهات لم تتجاوب مع مواد إعلامية وتقاعست عن الرد.

تلك الشريحة التي ترى الاعلام وتنظر اليه نظرة أخرى ولا تعي أهميته ولا أهمية الصحافة التي أطلقت عليها المجتمعات التي تسابق الزمن مسمى السلطة الرابعة، وما أحدثته من تطور في تلك المجتمعات أمر ملموس حيث ترى أهمية النجاح بما تقرأه من خلال الاعلام الذي هو شريك هام.

معالي أمين جدة يريد لهذه المدينة أن تكون متميزة وهو يدرك دور الاعلام في ذلك الأمر، فوجّه بمهلة 3 أيام كحد أقصى للرد على وسائل الاعلام من إدارات وقطاعات الأمانة.. ولذلك أهميته في نجاح البرامج والخطط التي يعمل عليها.. وما نريده بأن تحذو كل القطاعات الخدمية حذو ذلك ووضع آلية للعمل وأن تعي وتستقبل الاعلام كشريك ترى النجاح من خلاله.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store