Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إصابة ٣ في انهيارات صخرية بعقبة الباحة

إصابة ٣ في انهيارات صخرية بعقبة الباحة

أمير المنطقة يتابع .. والجهات المعنية تفتح الطريق..

A A
تسببت الانهيارات الصخرية بعقبة الباحة في إصابة ثلاثة أشخاص بإصابات بسيطة ومتفرقة إثر الأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة أمس، مما أدى إلى تزاحم السيارات في العقبة وإغلاقها من قبل الجهات المعنية، قبل قيام الجهات المختصة بإزالة الصخور والتأكد من سلامتها وفتح الطريق

وأوضح الناطق الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني بالباحة العقيد جمعان دايس الغامدي، أن انهيارات صخرية شهدتها عقبة الباحة؛ بسبب غزارة الأمطار، وسقطت على إحدى المركبات العائلية، والتي تقل 9 أشخاص من عائلة واحدة أصيب منها 3 بإصابات خفيفة، نقلوا على إثرها لمستشفى الملك في الباحة، فيما تم إغلاق العقبة حتى تتمكن الفرق الميدانية من إزالة الصخور والتأكد من سلامة الطريق.

وتابع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة، الانهيار الصخري الذي وقع في عقبة الباحة، ووجه سموه بالمعالجة الفورية والرفع بالحادث.

وعلى الصعيد نفسه فتحت إدارة النقل بالباحة طريق عقبة الباحة، بعد الانهيارات الصخرية الكبيرة التي نتجت عن الأمطار بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وأوضح مدير إدارة النقل بالباحة المهندس مسفر المالكي أنه تم إزالة كافة الصخور والطمي والعوائق والتأكد من سلامتها وفتح الطريق لمرتاديه، لافتًا ان الطريق شريان رئيسي يخدم المنطقة، وسيتم رفع تقارير عاجلة لوزير النقل بذلك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة