Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الخدمة المدنية تدعو 22 لمطابقة البيانات النهائية للتوظيف

No Image

A A
أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (12) من المتقدمات على الوظائف المشمولة بسلم الموظفين العام (نساء) المعلنة في 17 / 1 / 1440 هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني، وذلك لمطابقة بياناتهم كبدلاء عن الذين لم يطابقوا بياناتهم اعتبارا من يوم الاثنين 13- 02- 1440 هـ لمدة يوم واحد فقط، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما تم تسجيله على برنامج جدارة من بيانات مع ما لديهن من وثائق أصلية.

وأكدت الوزارة أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، وأن أسماء المرشحات النهائية ستعلن على موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني.

كما أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 10 من المتقدمين على الوظائف المشمولة بسلم الموظفين العام «رجال»، المعلنة في 17 / 1 / 1440هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني، كبدلاء عن الذين لم يطابقوا بياناتهم، في حين طلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة، وذلك ليوم الاثنين الموافق 13/ 2/1440هـ ولمدة يوم واحد فقط، لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما تم تسجيله على برنامج جدارة من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية.

وأكدت وزارة الخدمة المدنية أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، وأن أسماء المرشحين النهائية ستعلن على موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store