Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر يفقد مركزا في تصنيف الفيفا

No Image

A A
فقد الأخضر مركزًا على لائحة التصنيف الشهري الصادر عن «فيفا» أمس، الخميس، ليحتل المركز الرابع على المستوى العربي والـ72 عالميًا، وخاض الأخضر في هذه الفترة مباراتين دوليتين وديتين، فخسر من البرازيل بثنائية نظيفة وتعادل مع العراق 1 /‏ 1 في الدورة الرباعية الدولية الودية (السوبر كلاسيكو) بالرياض.

وتصدر المنتخب التونسي المنتخبات العربية بعد احتلاله المركز الثاني والعشرين عالميا برصيد 1515 نقطة وجاء خلفه المنتخب المغربي الذي احتل المركز 47 عالميا، وخلفه المنتخب المصري صاحب المركز 58 عالميا والذي قفز 6 مراكز دفعة واحدة.

وانفرد المنتخب البلجيكي بصدارة التصنيف، بعد أن كان يتقاسمه مع الفريق الفرنسي، بطل العالم، الشهر الماضي.

يأتي هذا في الوقت الذي حافظ فيه المنتخب التونسي على صدارة تصنيف المنتخبات العربية والإفريقية، باحتلاله المركز 22 على العالم، متقدما بمركز عن تصنيف الشهر الماضي.

وتصدر المنتخب البلجيكي التصنيف بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الفرنسي، حيث حصد 1733 نقطة، فيما حصد المنتخب الفرنسي 1732 نقطة.

وارتقى المنتخب الإنجليزي، ليحتل المركز الخامس، عقب فوزه على إسبانيا 3 /‏ 2 في دوري أمم أوربا وتعادله مع كرواتيا سلبيا، فيما تراجعت أوروجواي إلى المركز السادس.

واحتل المنتخب البرازيلي المركز الثالث برصيد 1669 نقطة، متفوقا على المنتخب الكرواتي الذي حل رابعا برصيد 1635 نقطة، فيما احتلت البرتغال المركز السابع برصيد 1617، وتبعته منتخبات سويسرا وإسبانيا والدنمارك.

وبعيدا عن المراكز الـ10 الأولى، ارتقى المنتخب الهولندي مركزين ليحتل المركز 15، خلف المنتخب الألماني صاحب المركز 14 والذي تراجع مركزين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة