Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمين الشرقية يبحث تطوير الخدمات البلدية بالمدن الصناعية

أمين الشرقية يبحث تطوير الخدمات البلدية بالمدن الصناعية

A A
بحث أمين المنطقة الشرقية، المهندس فهد بن محمد الجبير، آليات إزالة المعوقات التي تواجه المدن الصناعية، وسبل تطوير الخدمات البلدية بها.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد أمس الخميس، مع لجنة الصناعة والطاقة بغرفة الشرقية، بحضور وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، ومساعد مدير مكتب الأمين ماجد العفيصان، ورئيس لجنة الصناعة والطاقة إبراهيم آل الشيخ.

وتم خلال الاجتماع إلقاء الضوء على أمثلة للمعوقات التي تواجه بعض المدن الصناعية، وما تحتاجه من خدمات لتطويرها، وكذلك تم عرض بعض الموضوعات التي تعيق عمل المستثمرين في هذه المدن، إلى جانب الموافقة على تشكيل فريق عمل مشترك بين الأمانة والغرفة؛ من أجل مناقشة وطرح كل العوائق التي تواجه هذه المدن والإسراع في وضع الحلول المناسبة لها.

في شأن آخر شهد الاجتماع مناقشة التصاميم المقترحة لإنشاء فرع دارة الملك عبد العزيز بالمنطقة الشرقية، ضمن مشروع مركز الملك عبدالله الحضاري بالدمام.

وبحث وكيل الأمين للتعمير والمشاريع، مع مدير عام إدارة الشؤون الإدارية والمالية، محمد القحطاني ومدير عام إدارة العلاقات والشراكة يوسف أبو حميد وخالد العيدان، تصاميم فروع دارة الملك عبد العزيز والمرافق التابعة لها، إلى جانب مراجعة التصاميم الخاصة بإنشاء أول فرع للدارة على مستوى المملكة، والذي سيكون في المنطقة الشرقية، فيما أبدى المهندس الملا استعداد الأمانة للتعاون والدعم في لإنجاز هذا المشروع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store