Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير نجران ينقل تحيات "القيادة" لمنسوبي قوة شرورة

نائب أمير نجران ينقل تحيات "القيادة" لمنسوبي قوة شرورة

A A
نقل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - إلى منسوبي قوة شرورة خلال جولته التفقدية لمحافظة شرورة.

ونوّه سموه خلال زيارته اليوم الثلاثاء مقر قوة شرورة بالدعم والاهتمام الذي تولية القيادة الرشيدة لكافة القوات العسكرية، مشيراً سموه إلى الأعمال البطولية التي سطرها جنود الوطن البواسل في ميدان الشرف والعزة على الحد الجنوبي لدحر العدو وكل من تسول له نفسه في الاقتراب من حدود الوطن.

وأكد سمو الأمير تركي بن هذلول فخر واعتزاز الجميع بالقدرات القتالية، والتدريب العالي لضباط وأفراد منسوبي القوات المسلحة متمنياً لهم التوفيق.

من جهته رحب قائد قوة شرورة اللواء الركن علي بن سالم الزهراني بسمو نائب أمير المنطقة، مؤكدًا أن زيارة سموه دافعاً لهم لرفع الروح المعنوية لمنسوبي قوة شرورة.

وكان سموه قد وصل إلى محافظة شرورة، في وقتٍ سابق امس، حيث كان في استقبال سموه بمطار شرورة، محافظ شروة ابراهيم بن عاطف الشهري وقائد قوة شرورة اللواء الركن علي بن سالم الزهراني ومدراء الادارات الحكومية وقادة القطاعات الأمنية ومشايخ واعيان محافظة شرورة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store