Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير مكة ونائبه يطلعان على أعمال تعزيز الأمن الفكري

أمير مكة ونائبه يطلعان على أعمال تعزيز الأمن الفكري

متابعة خطط التوسع التقني لخدمات وزارة العدل

A A
تسلم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر، تقرير الأمن الفكري الذي أعدته الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وتضمَّن التقرير الذي سلمه لأمير المنطقة ونائبه في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ فؤاد العمري، إحصاءات عن الأعمال التي نفذتها الهيئة لتعزيز الأمن الفكري، وفي هذا الصدد تم إرسال أكثر من 460 ألف رسالة توعوية، وعقد 94 جلسة حوارية ومحاضرة علمية، إلى جانب تنفيذ 43 دورة تدريبية وورشة عمل، فيما تم عقد 10 ملتقيات وإعداد 4 إصدارات مرئية.

من جهة أخرى، استقبل أمير مكة ونائبه في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، مدير عام فرع وزارة العدل بالمنطقة المُعين حديثًا سليمان الرهيف. واستمع سموهما إلى نبذة عن خطط وزارة العدل خلال الفترة المقبلة والمرتكزة على التوسع التقني لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين في منطقة مكة المكرمة، كما اطلع سموهما على الأعمال التي تقدمها الجهات العدلية في المنطقة للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

من جهته، أكد مدير الفرع حرص وزارة العدل على تقديم أفضل وأرقى الخدمات لسكان المنطقة ومحافظاتها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store