Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

5 مباريات في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

5 مباريات في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

A A
​تستكمل غدا الأريعاء مباريات الجولة العاشرة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، حيثُ تُلعب خمس مباريات فيستضيف الجيل نظيره المجزل في لقاء فارق النقطة، للأول إحدى عشرة نقطة في المركز الثالث عشر وللثاني عشر نقاط في المركز الخامس عشر.

ويستقبل الأنصار نظيره القيصومة في لقاءٍ يميل لمصلحة الأول صاحب النقطة السادسة عشرة في المركزالسادس وللثاني تسع عشرة نقطة في المركز التاسع عشر وماقبل الأخير.

فيما يلتقي أبها بنظيره الوشم في لقاءٍ يُدافع فيه الأول عن صدارته وتقدُمه حيثُ يقف في المركز الأول برصيد تسع عشرة نقطة أولاً، بينما للثاني أربع عشرة نقطة في المركز الثامن.

ويلتقي جدة بنظيره الكوكب في لقاءٍ تميل فيه الكفَّة لمصلحة الأول من جميع النواحي وهو يقف في المركز الثاني والوصيف بثمان عشرة نقطة، بينما للثاني الفريق الضيف ست نقاط في المركز العشرون والأخير بست نقاط.

ويحل الشعلة ضيفاً على العين بالباحة، في لقاءٍ تتفوق فيه الخبرة الشعلاوية على الطموح والحماس العيناوي للأول صاحب الأرض والجمهور خمس عشرة نقطة في المركز السابع بينما للثاني إحدى عشرة نقطة في المركز الحادي عشر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store