Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حسام بن سعود يدشن مشروعات تقني الباحة بـ ١٦٤ مليون

No Image

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة أن مشروع المنطقة المركزية سيتم نقله إلى موقع آخر يسهم في تنمية المنطقة وتطورها، ورحب بالملاحظات والمقترحات التي قدمها رؤساء المجالس البلدية، مبيناً بأنها ستؤخد بعين الاعتبار.

جاء ذلك خلال اثنينية سموه والتي أقيمت أمس الأول بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري. وقال أمير الباحة إنه سيناقش مع الوزراء حاجة الباحة إلى رفع المخصصات المالية للأمانة بما يوائم طبيعة المنطقة وتضاريسها الصعبة، مشيرا إلى أن هناك الكثير من مشروعات الطرق سيتم اعتمادها قريبا. وأبدى سموه حرصه على تحفيز الاستثمارات العامة وفتح المجال لها لتعمل في الباحة.

ونوه رئيس المجلس البلدي بالباحة أحمد آل هادي في كلمته بمبادرة الأمير حسام بجمع المجالس البلدية وأمين ورؤساء البلديات ورؤساء الإدارات الحكومية في مجلسه.

من جهة أخرى دشن الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ، أمس 5 مشروعات للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة، بتكلفة أجمالية بلغت نحو 164 مليون ريال، بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد, وذلك بمقر إدارة التدريب التقني والمهني بمدينة الباحة. ونوه معالي الدكتور الفيهد في كلمته التي ألقاها خلال الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بقطاع التدريب التقني والمهني الذي يعد رافداً مهماً للنهضة الاقتصادية والتنموية التي تمر بها المملكة، مشيراً إلى أن أكثر من 238 وحدة تدريبية في مختلف مناطق المملكة تعمل على مد سوق العمل بالقوى البشرية المؤهلة والمتخصصة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store