Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وكيل «الحرس الوطني» يدفع بـ 517 خريجًا في دورة الفرد الأساسي للسجون بجدة

No Image

بحضور اللواء الأسمري ومسؤولي القطاعين

A A
رعى صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي آل سعود وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي، أمس حفل تخريج دورات تدريب الفرد الأساسي مستجدين لأفراد المديرية العامة للسجون، والمنعقدة في مركز تدريب الحرس الوطني بالقطاع الغربي.

وضمت517 خريجًا من منسوبي السجون أنهوا فترة تدريبهم وتأهيلهم على كافة المراحل ويأتي هذا ضمن إطار التعاون بين القطاعات العسكرية تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 والتي تشجع على تبادل الخبرات والمهارات والتجارب المختلفة والتي تساهم بدورها في رفع مستوى الجاهزية لدى منسوبيها على كافة المستويات والأصعدة.

حضرالحفل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الغربي اللواء الركن تركي بن حمود العنزي وأمراء الأفواج وكبار قادة وحدات الحرس الوطني بالقطاع الغربي ومنسوبي المركز وعدد من المسؤولين في الحرس الوطني بالقطاع.

وألقى قائد مركز تدريب الحرس الوطني بالقطاع الغربي اللواء سياف الزيادي، كلمة بهذه المناسبة مبديًا فرحة منسوبي المركز والخريجين بهذه المناسبة مهنئًا الخريجين، ومتمنيًا لهم مزيدًا من التقدم والعطاء.

بعدها ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الخريج خالد عبيدان المالكي، مشيدا فيها بتطور مركز التدريب، وما قدمه للخريجين من برامج متقدمة واكبت تطور القوات المسلحة.

بعد ذلك بدأ العرض العسكري ثم قدم مجموعة من الخريجين بعض الفرضيات والمهارات العسكرية التي نالت إعجاب الحضور، عقب ذلك قام سمو الوكيل بتوزيع الشهادات والجوائز على الخريجين.

ثم تسلم سموه درعًا تذكاريًّا بهذه المناسبة من قائد مركز تدريب الحرس الوطني بالقطاع الغربي اللواء الزيادي، ثم قدم مدير عام السجون اللواء ‏محمدعلي الأسمري لسموه درعًا تذكاريًّا لسموه، وتم تبادل بعض الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store