Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أم عبدالمعين تكشف سر أداء التحية لولي العهد

أم عبدالمعين تكشف سر أداء التحية لولي العهد

قالت: إن سموه استجاب لطلبي وقال لي: «أبشري»

A A
قالت المواطنة السعودية أم عبدالمعين التي ترافق ابنها المصاب في الحدود بمستشفى الأمير سلطان العسكرية: إنها أدت التحية العسكرية لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته للمصابين في المستشفى: «بشكل لا إرادي» مضيفة: «ولو أن العادات تسمح لقبلت رأس ولي العهد على ما يقدمه لهذا الوطن».

وكشفت أنها طلبت من ولي العهد، قائلة: «أن يدخل اثنان من أبنائي (فهيد ونادر) في الدورة العسكرية، فهما ينتظران دورهما».

وأضافت: «لقد وضع ولي العهد أصبعه على خشمه وقال لي أبشري».

وقد شغلت صورة السيدة السعودية التي ترافق ابنها مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت قبولا كبيرا منقطع النظير..

وظهرت أم عبدالمعين، إلى جانب ابنها الذي تعرض لإصابة بالغة في الرأس، أفقدته الذاكرة، تؤدي التحية العسكرية لولي العهد في مشهد مؤثر.

وقالت أم المصاب- والتي لا تفارق ابنها منذ عام في المستشفى-حسب «العربية نت»: «تشرفت أن أرافق ابني وأقف بجواره وأساعده في إصابته، وفي رحلته العلاجية، تاركة أبنائي الباقين يؤدون دورهم في الحدود، فهذا دور المرأة ودور الرجال في الحرب».

المواطنة التي هي أم لسبعة أبناء من الذكور، قالت لسمو ولي العهد: «جميعهم رصاص في مسدس الوطن، فالحرب للرجال، وهم الذين يحمون الوطن بعد الله تحت راية الدين والوطن».

يذكر أنها أفصحت أن لديها ثلاثة من الأبناء يعملون في القطاعات العسكرية، عبدالمعين كان قبل إصابته في وحدة تحديد الأهداف، ومشاري في القوات البرية في سلاح الصيانة، ووليد في قاعدة الملك عبدالله الجوية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store