Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أهلي بلا هوية يخسر من القادسية

أهلي بلا هوية يخسر من القادسية

كمارا سجل هدفين وغربل الدفاع بكل مهارة

A A
تجرع فريق الأهلي ثاني خسارة له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حينما تلقى ثنائية نظيفة من نظيره القادسية في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) بجدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة، وذلك بإمضاء اللاعب هارون كمارا، الذي نجح في إهداء الانتصار الثاني لفريقه ليقفز للمركز الـ 13 برصيد 7 نقاط، بينما تراجع الأهلي للمركز الثالث برصيد 19 نقطة.

وكان الشوط الأول قد انتهى سلبيًا، ولم يظهر الأهلي بالمستوى المعهود لعدم تفاهم عبدالرحمن غريب ودجاجيني، مع أفضلية للفريق القدساوي الذي اعتمد على الكرات المرتدة.

وفي الشوط الثاني دخل الضيف بقوة وسط تراخٍ من أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 69 سجل هارون كمارا أول أهداف المباراة بعد تمريرة من خوزيه إلتون الذي خطف الكرة من المحترف المصري عبدالله السعيد، وسعى مدرب الأهلي لإجراء عدة تغييرات لتنشيط الخطوط الأمامية، إلا إنها لم تحدث أي تغيير في أداء فريقه، ونجح كمارا في إضافة الهدف الثاني بعد أن تلاعب بالدفاعات الأهلاوية، وقوبل الهدف الثاني باحتجاجات من لاعبي أصحاب الأرض ليحسم الحكم صحته من خلال الاستعانة بالفيديو.

ولم تفلح المحاولات الأهلاوية المتواضعة، بسبب هبوط مستوى الفريق وتباعد خطوطه، ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز القادسية بهدفين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store