Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

غوارديولا: إذا ثبت أننا مخطئون علينا تقبل ذلك

غوارديولا: إذا ثبت أننا مخطئون علينا تقبل ذلك

وصف مواجهة اليوم أمام اليونايتد بالقوية

A A
شدد المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا أن على ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي تقبل ارتكاب أخطاء في احترام قواعد اللعب المالي النظيف في حال أثبت (فيفا) أو الاتحاد الأوروبي (ويفا)، وذلك ردًا على اتهامات بذلك وردت في تسريبات «فوتبول ليكس».

إلا أنه كرر ثقته بإدارة ناديه، وشدد في الوقت عينه على أن الاتهامات المالية لن تؤثر على ما يحققه الفريق.

وكشفت التسريبات التي بدأت بنشرها منذ الأسبوع الماضي وسائل إعلام أوروبية عدة منها مجلة «در شبيغل» الألمانية، أن سيتي تعمد التحايل على قوانين اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي، من خلال السماح لأطراف راعية له في الإمارات، بضخ أموال نقدا لتغطية عجز ميزانيته.

ولم يعلق النادي بشكل مباشر على تفاصيل التسريبات، لكن نقل عنه موقع «ميديا بارت» الفرنسي الذي كان من ناشري التسريبات، اعتباره أن «محاولة الإضرار بسمعة النادي منظمة وواضحة».

وفي تصريحات للصحافيين قال غوارديولا الذي يستعد لخوض «دربي» مانشستر ضد ضيفه الغريم يونايتد اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الممتاز: «في حال قال الفيفا أو الويفا إننا مخطئون، سيكون علينا تقبل ذلك.. لكن أنا أستمع لما يقوله النادي لي، ولدي ثقة كبيرة بالعديد منهم».

وأضاف: «إذا أراد منتقدو النادي أن يقللوا من شأن ما نقوم به، فلا مشكلة في ذلك.. نعيش حياتنا وما نحققه سيبقى في قلوبنا لما تبقى منها.. كما قلت سابقًا، أنا أثق بالأشخاص في إدارة النادي وإذا حصل أمر خاطئ ستتم المحاسبة».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store