Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النصر يخطط للانتهاء من ملف المدرب خلال التوقف

النصر يخطط للانتهاء من ملف المدرب خلال التوقف

A A
تكثف إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم الانتهاء من ملف المدير الفني الجديد للفريق؛ ليتولى المهمة خلفًا لدانييال كارينيو المقال مؤخرًا؛ نظرًا لتراجع نتائج النصر.

وتولى البرتغالي هليدر كريستوفا المدير الفني للفئات السنية بالنادي، الفريق النصراوي أمس في مباراة الاتفاق، والتي جمعت الفريقين في ختام الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتركز الإدارة النصراوية على أن يكون المدير الفني الجديد من أوروبا، وليكون جاهزا للعمل مع الفريق منذ بداية فترة التوقف التي ستبدأ من اليوم، وتستمر حتى 20 من شهر نوفمبر الجاري.

وترى الإدارة النصراوية، أن فترة التوقف وقتاص مناسبًا ليبدأ اللاعبون في التأقلم على طرق وخطط المدرب الفنية، وتكون فرصة أيضًا أمام المدرب للتعرف على إمكانات اللاعبين الفنية.

وتشير بعض المصادر إلى أن البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني السابق لفريق موناكو الفرنسي، الأقرب حتى لتولي المسؤولية خلال الأيام المقبلة، بعد أن قطع الطرفان - النصر والمدرب - شوطًا طويلا من الاتفاق.

وأكدت المصادر نفسها أن الإدارة تدرس في الوقت نفسه ملفات عدد من المدربين الآخرين؛ ليكونوا جاهزين في حال تعثر المفاوضات مع المدرب البرتغالي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store