Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الديربي ولع.. بدريالنفيعي: التأجيل يضر بالعدالة.. والمقيرن: خلكم من العراقيل

No Image

«المسابقات» لم تحسم قرارها النهائي بشأن المباراة

A A
تصاعدت حدة الشد والجذب بين الاتحاد والأهلي بشأن قرار محتمل من لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، بتأجيل مباراة الديربي، المقررة يوم 25 نوفمبر الجاري، ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب ارتباط الاتحاد بمباراة كأس السوبر السعودي المصري مع الأهلي المصري يوم الـ27 من الشهر نفسه بالقاهرة على كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت الشرارة الأولى للخلاف المحتدم، بإعلان ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي، أن قرار تأجيل المباراة إن حدث، فإنه يضر بعدالة المنافسة، مشيرًا إلى ترحيب ناديه بتقديم المباراة عن موعدها المجدول يومًا أو يومين، وهذا في حد ذاته يكفي الاتحاد.

واعتبر النفيعي أن جدول الدوري الحالي، فيه ما يكفيه من تداخل بطولات،

وكتب رئس الأهلي على الشخصي على تويتر «إن تأجيل مباراتنا مع شقيقنا الاتحاد -إن حصل- قرار غير موفق وسيضر بعدالة المسابقة، علمًا بأن تقديم المباراة يوم أو يومين كافٍ لحل تعارضها مع مباراة السوبر، أتمنى أن ينتبه مسؤلو لجنة المسابقات أن حال جدول المباريات وتداخل البطولات فيه ما يكفيه».

وجاء رد نادي الاتحاد سريعًا من خلال نواف المقيرن رئيس النادي، والذي أبدى تعجبه من المنطق الذي تحدث به رئيس الأهلي، حيث علق على حديث رئيس النادي الأهلي، وكتب على صفحته الشخصية على تويتر «مصلحة الكرة السعودية فوق أي اعتبار، رئيس الأهلي يقر في تغريدته بتعارض المباراة مع نهائي كأس الملك سلمان بالسوبر السعودي المصري، ويطلب تقديمها لمصلحة ناديه، فيما ينكر على الاتحاد طلب التأجيل لمصلحة الكرة السعودية.

وتابع: الاتحاد بكل عراقته وهيبته وإنجازاته الخارجية التي تفوق بها على الجميع، وشرف فيها الرياضة السعودية خير تشريف في البطولات العربية والآسيوية، والعالمية، الواجب على الجميع دعمه في مهمته الوطنية للعودة بكأس الملك سلمان للسوبر السعودي المصري، وليس كما يحاول البعض وضع العراقيل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store