Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"سلمان للإغاثة" يوزع مستلزمات مدرسية للسوريين بعكار اللبنانية

"سلمان للإغاثة" يوزع مستلزمات مدرسية للسوريين بعكار اللبنانية

يتفقد مشروعات اللاجئين بتركيا

A A
قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من خلال مكتبه في لبنان بتوزيع 869 حقيبة مدرسية لنحو 869 طالب وطالبة سورية في مدرستي "بيت الحاج كوشا الرسمية” و”تكميلية فنيدق الرسمية المختلطة” في محافظة عكار، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان.

ويأتي هذا التوزيع حرصًا من المركز على استمرار الطلاب السوريين في إكمال دراستهم في بيئة مناسبة، وفي إطار المساعدات الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز للأشقاء السوريين النازحين في الداخل أو اللاجئين منهم في دول الجوار للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة التي تمر بها بلادهم.

ومن ناحية أخرى تفقد فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المتواجد حاليًا في مدينة غازي عنتاب بالجمهورية التركية مشروع المركز للأطراف الصناعية في مدينة كيلس وعيادات المركز الطبية للاجئين السوريين في مدينة غازي عنتاب. كما اجتمع فريق المركز مع العديد من الشركاء لبحث سبل التوسع في دعم مشاريعه التي تخدم الأشقاء السوريين اللاجئين في دول الجوار أو النازحين بالداخل السوري. ويأتي ذلك امتدادًا لحرص المركز على دعم ومساعدة الأشقاء السوريين على كافة الأصعدة، واستمرارًا للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي يمولها ويتابعها المركز في جميع دول العالم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store