Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير المدينة يكرّم خريجي برامج معهد مدينة المعرفة

نائب أمير المدينة يكرّم خريجي برامج معهد مدينة المعرفة

A A
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، خريجي برامج معهد مدينة المعرفة للقيادة والريادة بالمدينة المنورة في البرنامج المتقدم للأداء الحكومي المتميز HPG، وكذلك خريجي المعهد من البرنامج المتقدم للقيادة والإدارة PALM11 الذي حضره نخبه من القيادات من 9 دول مختلفة، وذلك خلال الحفل الختامي للملتقى الأول للقيادات بالمدينة المنورة تحت شعار "دور القطاع الخاص والقطاع الثالث في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في مجال الرعاية الصحية"، كما كرم سموه رعاة الملتقى.

ويأتي الملتقى كأول ملتقى تحت مظلة مبادرة "المدينة خيرٌ لهم" التي تستهدف وضع المدينة المنورة كمركز جذب للمعارض المؤتمرات والندوات الدولية المتخصصة لاستقطاب الخبرات العالمية لمنطقة المدينة المنورة. وأطلع سمو نائب أمير المنطقة على المعرض المصاحب للملتقى الذي نظمه معهد مدينة المعرفة الذراع المعرفي لشركة مدينة المعرفة الاقتصادية.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة شركة مدينة المعرفة الاقتصادية اللواء أمين بن محمد بن شاكر شكره وامتنانه لسمو نائب أمير المنطقة على دعمه وحرصه الدائم على حضور برامج المعهد واهتمامه بمبادرة "المدينة خيرٌ لهم".

وشهد الحفل الختامي توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة ومعهد مدينة المعرفة للقيادة والريادة التابع لشركة مدينة المعرفة الاقتصادية لدعم مبادرة المدينة خيرٌ لهم والعمل على تحقيق أهداف المبادرة من خلال التعاون في تنفيذ المؤتمرات والمعارض والندوات الدولية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store