Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مدرب الأرجنتين: نسير في الطريق الصحيح

مدرب الأرجنتين: نسير في الطريق الصحيح

بعد الفوز على المكسيك

A A
عبر مدرب الأرجنتين المؤقت ليونيل سكالوني عن سعادته بالفوز على المكسيك 2-0 على ملعب «كاريو كيمبيس» في قرطبة الأرجنتينية في مباراة دولية ودية استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، وقال: «سارت الأمور بشكل جيد ونحن سعداء.. نحن على الطريق الصحيح».

وقاد سكالوني الأرجنتين إلى الفوز الثالث في 5 مباريات (تعادل وخسارة) وهو مرشح للبقاء في منصبه حتى كوبا أمريكا المقررة في البرازيل في يونيو المقبل، وتلتقي الأرجنتين والمكسيك مجددًا بعد غدٍ الثلاثاء في مندوثا في مباراتهما الودية الأخيرة هذا العام، وكان لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا قد فرض نفسه نجمًا في مباراة المكسيك، وقاده إلى الفوز.

وخاضت الأرجنتين المباراة في غياب العديد من نجومها في مقدمتهم ليونيل ميسي البعيد عن الألبيسيليستي منذ الخروج المخيب من المونديال الروسي، والهداف التاريخي لمانشستر سيتي سيرخيو أغويرو وجناح باريس سان جرمان أنخل دي ماريا.

كما غاب أيضًا اللاعبون الدوليون في صفوف قطبي كرة القدم الأرجنتينية ريفر بلايت وبوكا جونيورز اللذين يلتقيان السبت المقبل في إياب الدور النهائي لمسابقة كأس ليبرتادوريس.

واستغل ديبالا جيدًا فرصة غياب ميسي وتألق بشكل لافت في المباراة على كافة المستويات من صناعة اللعب والتسديد والمشاركة في جميع الهجمات بالإضافة إلى أنه كان قريبًا من افتتاح التسجيل في أكثر من مناسبة، وصنع ديبالا الهدف الأول للأرجنتين عندما انبرى لركلة حرة تابعها قطب الدفاع راميرو فونيس موري برأسه داخل المرمى (40).

وانتظرت الأرجنتين حتى الدقيقة 83 لتعزيز تقدمها بهدف ثان من النيران الصديقة عندما توغل رينزو سارافيا من الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية أمام المرمى حاول المدافع إسحاق بريزويلا إبعادها فتابعها بالخطأ في مرمى فريقه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store