Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المسعد: دعم ومتابعة آل الشيخ أثمر إنجاز منتخب السلة

المسعد: دعم ومتابعة آل الشيخ أثمر إنجاز منتخب السلة

السنحاني: اللقب العربي هدية للوطن الغالي

A A
توالت ردود الأفعال، عقب فوز منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة بكأس البطولة العربية، بعد فوزه على المنتخب الجزائري 81/85 في اللقاء النهائي الذي احتضنته صالة استاد القاهرة، وأشاد متابعو البطولة بما قدمه لاعبو المنتخب من مستوى رائع ومميز طوال المباريات بقيادة المدرب الوطني علي السنحاني، وكان هذا الأداء اللافت محل إشادة لجميع المتابعين والنقاد في البطولة، الذين أكدوا أحقية أخضر السلة بالظفر باللقب العربي عن جدارة واستحقاق.

وفي هذا الصدد هنأ رئيس اتحاد السلة عبدالرحمن المسعد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ بتحقيق كأس البطولة العربية، وأكد أن دعمه ومتابعته كانا لهما الأثر الأكبر بتحقيق هذا الإنجاز.

بينما قال مدرب المنتخب علي السنحاني نهدي هذا اللقب للوطن الغالي، وشكرًا لأبطال السلة السعودية الذين رفعوا راية التوحيد عاليًا.. شكرًا لرئيس الهيئة العامة المستشار تركي آل الشيخ، ولسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.. شكرًا لاتحاد السلة الذي واكب هذه البطولة ودعمها بجميع ما يملك.. شكرًا للأبطال الذين خلال الأيام الستة من المعسكر استطاعوا رفع سمعة البلد وكرة السلة وأشكرهم فردًا فردًا، وأشكر مدير المنتخب العميد مصطفى القبلي وأعضاء الجهازين الفني والإداري، وتحياتي لكل من بارك لنا هذا الانتصار وشكرًا للجميع، وبإذن الله في المستقبل نهدي الوطن شيئًا أكبر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store