Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الرياضة السعودية تتوشح بإنجازات 2018

No Image

A A
احتفت الأندية السعودية، أمس بالإنجازات التي حققتها الرياضة السعودية في عام 2018، بفضل الدعم اللامحدود التي يشهده قطاعا الشباب والرياضة، من خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد - حفظهما الله - وبفضل الاهتمام والحراك التي الذي أحدثه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، منذ توليه هذا المنصب.

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ، حريصاً منذ اللحظة الأولى، بالاهتمام بكل الألعاب، حتى إنه أدخل لعبات شعبية في دائرة الألعاب المنافسة، مثل البلوت.

والملفت للانتباه أن هذه الإنجازات كانت في الألعاب الفردية والجماعية على حد سواء، وكانت أيضا على الصعيد العالمي والقاري والمحلي، ليعترف العالم بالطفرة الجديدة في الرياضة السعودية.

وتفاعل نادي الاتحاد مع الإنجازات الرياضية التي تحققت في عام 2018، وكتب النادي عبر صفحته الشخصية على تويتر: يفخر نادي الاتحاد بما حققته رياضتنا في عامها المزدهر، إنجاز يتلوه إنجاز، وحضور عالمي وقاري مميز على منصات التتويج.

خالص التهاني والشكر لقيادتنا الرشيدة، ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، على كل ما تحقق، ودامت أمجادك ياوطن.

أما نادي الهلال فقد كتب "إنجازات سعودية تتوالى في كافة الألعاب الرياضية في ظل ما تجده رياضة المملكة من اهتمام من القيادة الرشيدة، فيما اعتبر نادي النصر أن هذه الإنجازات لم تأت من فراغ، فكتب "عام من العمل، عام من العطاء، عام من الإنجازات، دمت ياوطني فخراً وعزاً، والقادم أجمل بإذن الله".

وكتب النادي الأهلي ينسب الفضل لأهله "إنجازات في كل الألعاب تحققت بتوفيق الله ثم دعم مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد حفظهما الله... أبطالنا أبدعوا وتميزوا وتصدروا في كل مكان". وقال نادي الشباب "عام مليء بالإنجازات الوطنية".

وحذت أغلب أندية دوري المحترفين على نفس النهج، وشحت صدر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بقائمة بإنجازات الوطن، ليكون عام 2018 فريدا في تاريخ الرياضة السعودية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store