Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وكلاء لاعبين: الميركاتو الشتوي.. ساخن جداً

وكلاء لاعبين: الميركاتو الشتوي.. ساخن جداً

A A
توقع عدد من وكلاء اللاعبين في حديث خاص مع «المدينة» أن يكون الميركاتو الشتوي المقبل، أكثر سخونة من المواسم الماضية، خاصة بعد أن وضع مسؤولو كل فريق بالدوري، أيديهم على مراكز الضعف التي تحتاج دعم فوري.

ففي البداية قال نواف المهدي وكيل أعمال اللاعبين السابق، والذي يعمل بنادي النصر في الوقت الحالي توقع أن يكون الميركاتو الشتوي، والمقرر أن ينطلق في يناير المقبل، أكثر نشاطا وأوضح المهدي، إن إدارة نادي الاتحاد على سبيل المثال، تكثف جهودها في هذه الفترة، وفي دراسة ملفات عدد من اللاعبين، للتوقيع معهم في الانتقالات الشتوية، لعلاج التعاقدات الكارثية التي تمت في الميركاتو الصيفي.

وأشار المهدي لـ»المدينة» إلى أن الأندية الكبيرة مثل الاتحاد والهلال والأهلي والنصر و الشباب، ستكون الرابح الأكبر في هذا الميركاتو لتوفر السيولة المالية اللازمة لعقد الصفقات الكبيرة.

من جانبه توقع أديب الحوار وكيل تعاقدت أن يكون الميركاتو الشتوي أكثر سخونة من أي فترة انتقالات شتوية مضت، مستشهداً بتعاقد الشباب مع حسن الراهب والاتحاد مع لاعب نادي الأنصار حسين الهاجوج ودخوله في مفاوضات مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب وأيضا الحال لباقي الأندية.

وأشار الحوار إلى أن الانتقالات الشتوية في الموسمين الماضيين لم تشهد انتقالات كبيرة مقارنة بمواسم 2006و2009م و2008م، موضحا أن تراجع بعض الأندية الكبيرة قد يساهم في أن يكون الميركاتو الشتوي الذي سينطلق، شهر يناير المقبل أكثر نشاطا وسخونة.

وتوقع للمدينة أن يشهد هذا الميركاتو إبرام صفقات كبيرة، لاسيما أن الحديث هذه الأيام يدور عن انتقال أسماء كبيرة لأندية أخرى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store