Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خادم الحرمين يوجه بإطلاق سراح المعسرين بالشمالية وإجازة لطلاب 3 مناطق.. اليوم

خادم الحرمين يوجه بإطلاق سراح المعسرين بالشمالية وإجازة لطلاب 3 مناطق.. اليوم

ولي العهد كان في استقباله لدى وصوله لمطار عرعر

A A
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من المواطنين بمنطقة الحدود الشمالية في قضايا حقوقية وليست جنائية ممن لا تزيد مديونياتهم عن مليون ريال وثبت إعسارهم شرعاً، وتسديد المبالغ المترتبة عليهم.

كما وجه -حفظه الله- بأن يكون اليوم الخميس إجازة للطلبة في جميع المراحل التعليمية في مناطق (تبوك، والجوف، والحدود الشمالية) بمناسبة الزيارة الملكية الكريمة.

وشرَّف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مساء أمس في مدينة عرعر حفل استقبال أهالي منطقة الحدود الشمالية بمناسبة زيارته الميمونة للمنطقة، ودشن -أيده الله- ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية بالمنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وكان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية.

وفور وصول خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- قوبل بعاصفة ترحيبية من الأهالي، وبعد أن أخذ -حفظه الله- مكانه في المنصة الرئيسة، عُزف السلام الملكي، ثم بُدِئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

بعد ذلك شاهد عرضًا مرئيًا لمشاعر أبناء المنطقة، إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، كلمةً رحَّب في مستهلها باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الحدود الشمالية كافة بالمقدم الميمون لخادم الحرمين الشريفين إلى المنطقة

كما شاهد _ حفظه الله - عرضًا مرئيًا تناول 65 مشروعًا تنمويًا بتكلفة إجمالية بلغت 10,532,730,802 ريال في منطقة الحدود الشمالية كما دشن -أيده الله- المشروعات التنموية في منطقة الحدود الشمالية التي تضمنها العرض المرئي.

بعد ذلك ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم رئيس المحكمة العامة في عرعر الدكتور خالد بن صالح الجنيدي، ورحب في مستهلها بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-.

وأعرب عن فرحة أهالي منطقة الحدود الشمالية بهذه الزيارة الميمونة التي تعكس مدى حرص خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- على لقاء شعبه الوفي.

و تسلم خادم الحرمين وولى العهد في ختام الحفل هديتين تذكاريتين ، تشرف بتقديمها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير المنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store