Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة: محاسبة المسؤولين المتهاونين في متابعة المشروعات

أمير الباحة: محاسبة المسؤولين المتهاونين في متابعة المشروعات

إعادة تشكيل لجنة حماية البيئة وإسناد 6 مهام إليها

A A
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم الثلاثاء ملتقى الجهات الخيرية بالمنطقة والذي ينظمه فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة. تحت عنوان «وفق عمل تنموي متميز في منطقة الباحة «. في فندق سويس انترناشيونال بمدينة بلجرشي.

من جهة أخرى، طالب أمير الباحة جميع المسؤولين عن المشاريع الخدمية بالوقوف والإشراف المباشر على كافة المشاريع والرفع الدائم لسموه عن نسب الإنجاز وما قد يعتري تلك المشاريع من عوائق يمكن حلها. وأكد بأنه سيتابع شخصيا تقارير الإنشاء والاعتمادات الخاصة بالمشاريع وسوف يتم تكليف الجهة المعنية بالإمارة بالمتابعة المستمرة والدائمة لكافة المشاريع ومتابعة الإدارات الحكومية مع قياس أداء كافة المحافظات وستتم محاسبة من يتهاون في أداء المهام الموكلة إليه. جاء ذلك، خلال ترؤس سموه جلسة الاجتماع الدوري لوكلاء الإمارة والمحافظين ومديري الإدارات الخدمية، في قاعة الاجتماعات بالإمارة أمس. مبينا أن هنالك تحديات كبيرة في إنجاز المشاريع المتعثرة ولكن بتضافر الجهود سيكون هناك قدرة على إنجازها.

إلى ذلك، تسلم أمير الباحة، التقرير السنوي عن إنجازات وأعمال فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة للعام 2018. جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس، مدير مركز المعلومات الوطني بالباحة المعين حديثا النقيب المهندس عبدالله الزهراني ومساعديه.كما أصدر الأمير حسام بن سعود قراراً بإعادة تشكيل «لجنة حماية البيئة بمنطقة الباحة»، وحدد مهامها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store