Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«آل فهيد»: «بوالص تأمين» لضمان الاستثمار بالقطاع السياحي

«آل فهيد»: «بوالص تأمين» لضمان الاستثمار بالقطاع السياحي

A A
أكد رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد: إن المنظمة تنفذ برنامج تحت مسمى «بوالص تأمين» لضمان الاستثمار في القطاع السياحي، بموجب اتفاق عمل مع البنك الإسلامي للتنمية، مشيرًا إلى أن هذه البوالص تسهم في تأمين أشياء أساسية يحتاجها المستثمر في القطاع منها الحصول على تمويل وتأمين الاستثمار تجاه العديد من الأخطار، على رأسها: أخطار عدم الالتزام بالعقود، والأخطار الناجمة عن التدهور الأمني والسياسي.

جاء ذلك خلال لقائه شهدته غرفة الشرقية يوم الأربعاء الماضي وافتتحه عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر العبدالكريم.

ودعا آل فهيد مؤسسات القطاع الخاص في المملكة للانضمام للمنظمة والاستفادة من الفعاليات والبرامج التي تنفذها من خلال شراكات عربية وعالمية.

مؤكدًا أهمية دور القطاع الخاص في تنمية الفعاليات والأنشطة السياحية، لا سيما مع حرص المنظمة على زيادة مساحة التعاون مع القطاع الخاص في شتى الأقطار العربية، من خلال تقديم فعاليات، أهمها التدريب والتأهيل.

وأوضح آل فهيد أن المنظمة لديها برنامج تأهيل القطاع الخاص للحصول على شهادات الآيزو، تقدمه المنظمة بالشراكة مع مؤسسات عالمية، إضافة إلى هيئة للتحكيم للقطاع السياحي يشرف عليها سمو الأمير سلطان بن سلمان، تضم نخبة متميزة من الوطن العربي، وهدفها هو التسهيل امام المستثمرين، وحل مشكلاتهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store