Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

طرح فرص استثمارية بـ180 مليون ريال في ينبع

طرح فرص استثمارية بـ180 مليون ريال في ينبع

A A
تنطلق - اليوم فعاليات «منتدى ينبع للاستثمار 2018» والذي يطرح فرصًا استثمارية بقيمة 180 مليون ريال، تحت رعاية الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وبحضور نائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل، ويشارك في المنتدى الذي تنظمه غرفة ينبع، عدد من المسؤولين ونخبة من قيادات العمل الاقتصادي والشخصيات الاقتصادية ورجال الأعمال والأكاديميين والمتخصصين المهتمين بالاستثمار. وقال رئيس غرفة ينبع مراد العروي: إن الفرص الاستثمارية المطروحة تتجاوز 180 مليون ريال في القطاعات التجارية والصناعية والزراعية والصحية والترفيهية. وأوضح أن هذه الرعاية تمثل حافزًا قويًا لنجاح المنتدى بجانب الإمكانات الاقتصادية المغرية التي تتميز بها المنطقة عمومًا ومحافظة ينبع تحديدًا.

من جهته، قال عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة للمنتدى أحمد تمار: إن المنتدى يتضمن العديد من المحاور وأوراق العمل، تتناول سبل تنمية وتطوير الاستثمار في محافظة ينبع في شتى الميادين.

وشدد على الدور المهم الذي ينتظر شباب وشابات الأعمال لإثراء هذا المنتدى والمشاركة الفاعلة في فعالياته، وتحتضن مدينة ينبع الصناعية التي تقع على مساحة 185 كم2 أكثر من 40 شركة متخصصة في الصناعات الأساسية والثانوية، يعمل بها قرابة 10 آلاف شخص في مختلف التخصصات، وتتجاوز فيها نسبة التوطين 80 %.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة