Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«ريستاكتس جدة» يناقش تصحيح أوضاع القطاع العقاري وتعزيز الاستثمارات

«ريستاكتس جدة» يناقش تصحيح أوضاع القطاع العقاري وتعزيز الاستثمارات

A A
يناقش معرض جدة للعقارات والإسكان والتطوير العقاري «ريستاكتس جدة للعقارات» 4 محاور تتمثل في تصحيح أوضاع القطاع وتذليل العقبات والمساهمة في رفد الاقتصاد المحلي وتعزيز الاستثمارات.

وتنطلق فعاليات المعرض اليوم ويستمر حتى 9 ديسمبر الحالي تحت رعاية وزير الإسكان ماجد الحقيل، وبمشاركة العديد من شركات التطوير والاستثمار العقاري والإسكاني والتمويل والبنوك وتقدم من خلاله عروضا مميزة كما تطرح مشروعاتها وخدماتها وبرامجها في أجنحة مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

ويتخلل المعرض العديد من البرامج وورش العمل، بالإضافة إلى دورة تدريبية للوسطاء العقاريين، كما تعقد غداً الخميس خمس ورش عمل، الأولى تحت عنوان «دور برنامج اتحاد الملاك في تنظيم العلاقة بين ملاك الوحدات العقارية ذات الملكية المشتركة» وذلك من الساعة (10:30 - 11:30 صباحًا)، كذلك ورشة عمل بعنوان «فرز الوحدات العقارية والفرص الاستثمارية»، والتي تبدأ الساعة الـ12:30 ظهرًا وتستمر لمدة ساعة واحدة. كما تشهد بقية أيام المعرض عددًا من ورش العمل التي تُعنى بموضوعات مختلفة، مثل «أحدث أساليب البناء والمحفزات الحكومية» التي تعقد يوم الجمعة (6 إلى 7 مساءً)، كما تعقد في اليوم الذي يليه ورشة عمل بعنوان «نظام إتمام.. بوابة التطوير العقاري».

ويتيح المعرض للمطوّرين والمستثمرين والخبراء معرفة الآثار الفعلية للأنظمة والإصلاحات الجديدة التي من شأنها تشكل ملامح السوق العقاري على الفترات السابقة، كما يوفر المعرض فرصة كافية لمعرفة توجهات السوق العقاري ومقوماته الجديدة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة