Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«صلاح» سابع أفضل مهاجم في العالم

«صلاح» سابع أفضل مهاجم في العالم

A A
اختارت شبكة «ESPN» الرياضية العالمية النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي سابع أفضل لاعب يجمع بين خصائص المهاجم ولاعب الوسط في العالم لعام 2018.

وقالت الشبكة الرياضية: إن محمد صلاح قدم موسمًا رائعًا مع ليفربول «2017-2018»، سجل خلاله 44 هدفًا بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، وعلى الرغم من الإصابة التى تعرض لها فى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والتي أثرت بالسلب على مستواه فى بطولة كأس العالم التى أقيمت الصيف الماضي في روسيا، إلا أن اللاعب المصري يعد أحد أفضل اللاعبين في العالم. وأضافت الشبكة الرياضية: إن محمد صلاح يتمتع بالذكاء وسرعة البديهة، وهو من أفضل اللاعبين في العالم الذين يجمعون بين خصائص المهاجم ولاعب الوسط.

وتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني قائمة أفضل اللاعبين الذين يجمعون بين خصائص المهاجم ولاعب الوسط في العالم لعام 2018، يليه كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي، وهازارد، وجريزمان، ونيمار ثم محمد صلاح. يأتي هذا في الوقت الذي تفوق فيه صلاح على جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، وفيرمينو لاعب ليفربول الإنجليزي، وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store