Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير الداخلية يدشن مركز الإبداع الأمني ومعهد التدريب النسائي

وزير الداخلية يدشن مركز الإبداع الأمني ومعهد التدريب النسائي

A A
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية أمس حفل تدشين مركز الأمير نايف للإبداع الأمني، وافتتاح معهد التدريب النسائي الأمني، وذلك بمقر كلية الملك فهد الأمنية في الرياض، ووضع سموه حجر الأساس للمركز، وشهد توقيع مذكرة تعاون بين مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، وكلية الملك فهد الأمنية، وذلك لتعزيز الجهود لتطوير التعاون في مجال البحث العلمي بين المدينة والكلية.

وشاهد سموه فيلمًا قصيرًا عن المركز الذي يختص بتأهيل منسوبي الجهات الامنية على ثقافة الإبداع والابتكار و تطوير التقنيات ذات الصلة بالعمل الأمني، كما افتتح سموه، معهد التدريب النسائي الأمني بالكلية، الذي يختص بتهيئة وتأهيل المرأة على متطلبات تنفيذ المهام الامنية الميدانية، حيث اطلع على مرافق المعهد الذي تم تجهيزه بصالات وميادين حديثة للتدريب العسكري على فنون الدفاع عن النفس، والرماية، ومهام التفتيش وغيرها من متطلبات العمل الامني. ووقف وزير الداخلية خلال جولته الميدانية في الكلية على عدد من القاعات الدراسية وميادين التدريب.

وأوضح مدير كلية الملك فهد الأمنية اللواء د.علي الدعيج في كلمته أن التطور الذي تشهده الكلية الذي جعلها تتميز في مستوى برامجها التدريبية الأمنية في مختلف التخصصات الأمنية، بفضل ما توفره لها القيادة من إمكانيات كبيرة تتمثل في البنية التحتية النموذجية، والميادين المتخصصة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store