Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي فوق بركان غضب

الأهلي فوق بركان غضب

الإدارة تسعى للم الشمل وإيجاد الحلول في هدوء

A A
تفجرت المشاكلات داخل الأهلي بسرعة البرق، عقب خسارة الفريق امس الاول على يد الشباب بهدف دون رد، في مباراة الجولة الثالثة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانطلقت شرارة المشكلات عقب صافرة نهاية المباراة مباشرة، فقد اشتبك سعيد المولد ظهير أيمن الفريق الاهلاوي مع رئيس رابطة جماهير الأهلي بدر تركستاني.

وكان سعيد المولد قد بدا متوترًا طوال مباراة امس الاول، حيث دخل في سجالات ومشادات كلامية مع اكثر من شخص، بدءًا من زميله دي سوزا أثناء المباراة، مرورا بمحمد سالم مدافع الشباب، وكاد الامر يتطور إلى اشتباك بالأيدي لولا تدخل لاعبي الفريقين، واخير مع بدر تركستاني.

ووكانت مشكلات الفريق الأهلاوي قد سبقت المباراة، بالازمة التي وقعت بين مهاجم الفريق عمر السومة واللاعب الصاعد أيمن الخليف.

وعقب المباراة صبت الجماهير غضبها على اللاعبين وعلى إدارة الكرة، بقيادة موسى المحياني تتهمها بالفشل في إدارة الفريق.

مما دفع عمر السومة للتدخل، وكتب على صفحته الشخصية على تويتر «السلام عليكم حابب أقول كم شيئًا أقسم بالله العظيم إنكم ظالمين موسى المحياني كثير ولا توجد مشكلة بيننا ولم استبعد عن اللقاء بأي قرار اداري ونتمنى من الجميع التركيز على الدعم في المباراة القادمه وعدم الالتفات للإشاعات يعطيكم العافية».

في هذه الاثناء تسعى إدارة الأهلي بكل قوة، إلى احتواء كل هذه المشكلات، بعيداً عن الإعلام، حتى تستطيع الحفاظ على روح اللاعبين المعنوية، خاصة أنهم - إدارة الأهلي- يعتبرون ان الخسارة واردة، وانها ليست نهاية المطاف، والفريق قادر على تجاوز أي مطبات بفرض الهدوء والاستقرار.

كما تعتزم الغدارة مناقشة المدرب في أسباب تراجع مستوى الفريق الفردي والجماعي في المباريات الأخيرة، خاصة ان مشوار الدوري مازال طويلاً.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store