Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس "عليا الحج العراقي" يثمن جهود خادم الحرمين

No Image

A A
ثمن رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة بجمهورية العراق الدكتور خالد أبا ذر العطية جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- في خدمة الإسلام والمسلمين وحرصه، على رعاية حجاج بيت الله الحرام.

ونوه عقب لقائه أمس رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية المطوف عباس قطان، بالجهود المباركة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين -أيدها الله- في سبيل توفير الراحة واليسر لوفود الرحمن.

وبين العطية أن مكتب شؤون حجاج العراق على تواصل دائم مع المسؤولين في وزارة الحج والعمرة والجهات ذات العلاقة للعمل كفريق واحد من أجل تقديم أفضل الخدمات للحجاج العراقيين.

من جانبه بيّن رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف عباس بن عبدالغني قطان أن اللقاء أسهم في توضيح جميع النقاط التي يهتم بها مكتب شؤون حجاج الجمهورية العراقية من رفع مستوى الخدمة وتجويدها وهو ما نسعى له في المؤسسة وفق توجيهات الحكومة الرشيدة -أيدها الله- وبدعم من وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، مؤكداً أهمية التقيّد بالمسار الإلكتروني والالتزام ببرنامجي تفويج الحجاج للطواف حول الكعبة المشرفة والتفويج لمنشأة الجمرات مع أهمية التوعية مما يسهم -بإذن الله تعالى- في نجاح موسم حج هذا العام 1440هـ.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة