Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أحلام العين بين أنياب ريفر بلايت

أحلام العين بين أنياب ريفر بلايت

A A
يصطدم طموح العين في أن يصبح أول فريق إماراتي يتأهل إلى النهائي بعقبة ريفر بلايت الأرجنتيني بطل أمريكا الجنوبية عندما يلتقيه على استاد هزاع بن زايد الثلاثاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات حتى 22 ديسمبر.

ويلعب في المواجهة الثانية من نصف النهائي ريال مدريد الأسباني بطل أوروبا وحامل اللقب مع كاشيما انتلرز الياباني بطل آسيا الأربعاء في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وكان العين عبر إلى ربع النهائي بصعوبة بالغة بعدما تخطى تيم ويلنيجتون النيبوزيلندي بطل أوقيانيا بركلات الترجيح 4-3 (الوقتان الأصلي والإضافي 3-3)، لكنه كشر عن أنيابه أمام الترجي وقدم أمامه أفضل عروضه على الإطلاق منذ استلام الكرواتي زوران ماميتش لمهام تدريبه في فبراير 2017.

من جهته، يتطلع ريفر بلايت لتكرار ما فعله في مشاركته الأولى عام 2015 عندما هزم سانفريتشي هيروشيما الياباني 1-صفر وتأهل إلى النهائي، قبل أن يخسر أمام برشلونة الأسباني بثلاثية نظيفة.

ويخوض ريفر بلايت البطولة بمعنويات عالية بعد إحرازه بطولة أندية أمريكا الجنوبية (ليبرتادوريس) على حساب مواطنه بوكا جونيورز (2-2 ذهابًا في بوينس آيرس و3-1 إيابًا في مدريد).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store