Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبدالله بن بندر: الميزانية المباركة ستكون حافزا لدفع عجلة التنمية

عبدالله بن بندر: الميزانية المباركة ستكون حافزا لدفع عجلة التنمية

اطلع على الخطة التشغيلية لمطار الملك عبدالعزيز الجديد

A A
رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بمناسبة صدور ميزانية الدولة للعام المالي 2019م، التي تُعد أكبر ميزانية في تاريخ المملكة من حيث نسبة الإنفاق.

وقال نائب أمير منطقة مكة المكرمة في برقية خطية بهذه المناسبة: "أرفع لمقامكم الكريم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة صدور ميزانية الدولة للعام المالي 2019، التي تعد أكبر ميزانية في تاريخ المملكة من حيث نسبة الإنفاق، وما تحمله من خير وعطاء وسخاء على كافة مناطق المملكة، وذلك بفضل من الله ثم بتوجيهات مقامكم الكريم".

وأضاف سموه: "ستكون هذه الميزانية المباركة بحول الله حافزًا لدفع عجلة التنمية والنهوض باقتصاد وطننا الغالي، ولتحقيق مسيرة التنمية والتطوير وفق رؤية المملكة الطموحة 2030".

وفى سياق آخر رأس نائب أمير منطقة مكة المكرمة بمقر الإمارة في جدة، اجتماعًا استعرض خلاله سبل تطوير الموانئ الجوية بالمنطقة، بحضور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم التميمي، ووكيل الإمارة الدكتور هشام الفالح.

واطلع الأمير عبدالله بن بندر خلال الاجتماع على آخر المستجدات الخاصة بالخطة التشغيلية لمطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد، إضافة إلى الإجراءات التي تمت بعد وضع حجر الأساس بمطار القنفذة والخطة المُعدّة للبدء في تنفيذه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة