Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

برامج متنوعة ومسابقات في مهرجان عسفان.. اليوم

No Image

A A
برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي، الأمير خالد الفيصل، تنطلق مساء اليوم، الثلاثاء، فعاليات مهرجان عسفان الثاني، الذي يتضمن حزمة من الأنشطة والبرامج الترفيهية والاقتصادية والثقافية، والرياضية المختلفة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

وأكد المشرف العام على المهرجان، رئيس بلدية عسفان، المهندس عمر العصيمي اكتمال جميع الاستعدادات للمهرجان الذي يصاحبه معرض للجهات الحكومية والخاصة وللمؤسسات الاجتماعية المشاركة إلى جانب مشاركة عدد من الأسر المنتجة، مبينا أن فعاليات المهرجان تستهدف استقطاب الأسر والعوائل من سكان مكة المكرمة، وجدة، والطائف، وينبع، ومحافظات الجموم، وخليص، والكامل، ورابغ، علاوة على السياح والمعتمرين.

فيما أشار المدير التنفيذي للمهرجان محمد بن إبراهيم الحربي إلى أن حفل الافتتاح يشتمل على تقديم عرض مرئي عن مركز عسفان، وأوبريت وطني بعنوان «قصة فخر»، علاوة على تكريم الفائزين في المسابقات الشعرية الكبرى والبالغ جائزتها 50 ألف ريال، ومسابقة شاعر الكسرة وجائزتها 10 آلاف ريال، ومسابقة شاعر المجالسي وجائزتها 10 آلاف ريال بالإضافة إلى كلمات اللجنة المنظمة والأهالي.. وغيرها من الفعاليات المتنوعة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة