Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يتفقد بلجرشي ويستمع لمطالب المواطنين

أمير الباحة يتفقد بلجرشي ويستمع لمطالب المواطنين

A A
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على سير العمل في محافظة بلجرشي والخدمات المقدمة للأهالي وتلمس احتياجاتهم ومطالبهم. جاء ذلك خلال زيارة سموه للمحافظة أمس. حيث تأتي هذه الزيارة استكمالاً لزيارات سموه لمحافظات المنطقة، للوقوف عن كثب على الخدمات المقدمة للمواطنين وتلمس احتياجاتهم.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، ورحب محافظ بلجرشي غلاب بن غالب أبو خشيم بأمير المنطقة، معربًا عن شكره لسموه على هذه الزيارة، التي تؤكد حرص سموه للاطلاع على ما يقدم للمواطنين من خدمات وتلمس احتياجاتهم، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والاستقرار.

فيما نوه رئيس لجنة إصلاح ذات البين بمحافظة بلجرشي علي بن عثمان بن عمير في كلمة الأهالي بأهمية الزيارة وما تمثله من ترابط بين القيادة والمواطن، مشيداً بما تشهده منطقة الباحة ومحافظاتها ومراكزها من حركة بناء وتشييد.

وفِي ختام الحفل تسلم أمير المنطقة هدية تذكارية بهذه المناسبة من المحافظ. ثم استقبل سموه عددًا من المواطنين واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، موجهاً بضرورة بحثها وإنهائها دون تأخير.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store