Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفرسان يسقطون الأهلي بقاتل 99

الفرسان يسقطون الأهلي بقاتل 99

A A
حقق فريق الوحدة فوزًا مستحقًا على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس على أرضية استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة (5) عن طريق محترفه رومولو أوتيرو، في حين عادل الأهلي النتيجة عن طريق هدافه عمر السومة من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، وعاد الوحدة للتقدم في الدقيقة (99) من أقدام محترفه ماركوس جوليرمي.

وأكمل الأهلي الدقائق الأخيرة من المباراة بـ 10 لاعبين، بعد أن أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للمدافع باولو دياز، في الدقيقة 89.

كما شهدت المباراة تعرض لاعب الوحدة علي النمر لإصابة خطيرة إثر تداخله مع مدافع الأهلي دياز وإصطدامه بمرفق الأخير، وهو ما أدخله في حالة إغماء، وخرج محمولًا من الملعب إلى سيارة الإسعاف، مما دفع مدربه أحمد حسام «ميدو» الزج بفيصل درويش بدلًا منه، وحصل دياز على بطاقة صفراء، بعد لجوء الحكم إلى تقنية الفيديو.

وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 24 نقطة محتلًا المركز الخامس، فيما تجمد الأهلي على رصيده السابق 24 وبقي في المركز الرابع بأفضلية الأهداف عن الوحدة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store