Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عودة قوية للعميد في الشتوية

عودة قوية للعميد في الشتوية

الإدارة تخطط لبناء فريق قوي مع نهاية الموسم

A A
أنهت إدارة نادي الاتحاد خمسة تعاقدات مع لاعبين جدد أجانب، بعد أن حسمت صفقة الإيفواري سيكو سانوجو، و صفقة الحارس البرازيلي جروهي، الذي تجاوز الكشف الطبي في دبي، وكان العائق الوحيد إصابته السابق في ظل مستوياته الكبيرة.

كما وضعت الإدارة الاتحادية اللمسات الأخيرة على صفقة رودريجيز وزميله الأخر بفريق جلطة سراي التركي والثنائي يلعبان على الأطراف، وهي طريقة اللعب التي يعتمد عليها المدرب بيليتش.

وأنهت الإدارة الاتحادية صفقة المدافع الدولي المغربي دا كوستا، الذي دافع عن ألوان منتخب بلاده بمونديال روسيا الأخير.

ويجري الثلاثي الكشف الطبي غدًا، وبعدها يتم التوقيع الرسمي مباشرة عقب تجاوز الفحص الطبي.

وبالتالي تكون الإدارة الاتحادية، هيأت خمسة محترفين أجانب، وسيكون وصولهم قريبًا، للانضمام لتدريبات الفريق الجماعية، وجاهزين لمباراة القادسية.

وسبق للمدافع مروان داكوستا أن لعب بجوار مواطنه كريم الأحمدي بالمنتخب المغربي، ويعد استمرار الأحمدي محسومًا ولا صحة لم تم تداوله عن توقيع مخالصة مالية له.

وعلى صعيد متصل، سيشهد الفريق الاتحادي، غربلة داخلية وتعاقدات محلية، ليس لمجرد لإنقاذ الوضع الحالي فحسب، إنما لبنات تأسيسية لفريق قوي يعود بقوة للمنافسة على جميع البطولات، ويستكمل البناء بعد نهاية الموسم، وبشكل جذري، لم يشهد له مثيل من قبل.

تجدر الإشارة إلى أن مدرب الاتحاد بيليتش، قد كشف في مؤتمره الصحفي الأخير، بعد مباراة الاتفاق، أن التعاقدات مع المحترفين تتم من خلال فريق عمل، والقرار النهائي له.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store